"تريد ويند فاينانس" ترفع قيمة خط التسهيلات الائتمانية لدعم صناعة الحقائب الجلدية في الهند

الإثنين، 24 تشرين1/أكتوير 2022
"تريد ويند فاينانس" ترفع قيمة خط التسهيلات الائتمانية لدعم صناعة الحقائب الجلدية في الهند||| "تريد ويند فاينانس" ترفع قيمة خط التسهيلات الائتمانية لدعم صناعة الحقائب الجلدية في الهند||| |||

دبي، الإمارات العربية المتحدة، شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- أثبتت الصناعات الجلدية وما زالت تثبت أهميتها وقدرتها على الاستمرار على مدار أعوام عديدة.

ووفقاً لتقرير خاص حول هذه الصناعة، تشير التوقعات بنمو السلع الجلدية إلى 720 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030 مقارنة  بما حققته من عائدات بقيمة 419.5 مليار دولار أمريكي في عام 2021.

وانطلاقاً من كونها شركة إقراض بديلة طموحة، تسعى "تريد ويند فاينانس" لمواكبة هذا المسار ودعم النمو في هذا القطاع من خلال تأمين التمويل اللازم عن طريق زيادة خطوط التسهيلات الائتمانية للشركات المصنعة عند الحاجة.

وكانت لإحدى الشركات المتخصصة في هذه الصناعة في كولكاتا، الهند وأحد عملاء تريدويند، الحظ الأوفر لتكون من أوائل الشركات التي حظيت بالدعم اللازم وشهدت زخماً ملحوظاً في النمو.

ومع زيادة طلبات الشركة المصنعة، قامت شركة تريد ويند بتوسيعنطاق خط التسهيلات زيادة عن مبلغ التمويل الأصلي 1,350,000 دولار إلى المبلغ الحالي 2,400,000 دولار.

وبعد الدعم المقدم، تمكنت الشركة المصنعة من تلبية متطلبات سوق العمل تزامناً مع ارتفاع عدد المبيعات

.وعلق سهيل زالي، الرئيس التجاري الإقليمي وعضو مجلس إدارة شركة تريد ويند، قائلاً: "نسعى للمشاركة والعمل مع المصنعين والمصدرين في جميع أنحاء الهند الذين يتخصصون في منتجات مثل السلع الاستهلاكية والمنسوجات والمواد الكيميائية".

وأضاف: "من أسباب تعامل عميلنا معنا، إضافة إلى قدراتنا التمويلية القابلة للتوسع، هو تواجدنا على الساحة الدولية وشبكتنا القوية من المشترين في الأسواق العالمية مما يجعلنا شريكا فعالا في تمويل وإقراض  الشركات الصغيرة والمتوسطة في الهند".

تأسست شركة "تريد ويند فاينانس" في عام 2000 ويوجد لدى الشركة شبكة من المكاتب في العديد من البلاد مثل بنغلاديش والبرازيل وبلغاريا والصين وهونغ كونغ والمجر والهند وباكستان وبيرو وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا. 

وتقدم الشركة خدمات التمويل وحماية الائتمان والتحصيل في مجموعة واحدة من المنتجات المالية، وتقدم تريدويند خدمات ذات مستوى عالمي وتتسم بالمرونة والانسيابية لمجموعة كبيرة من شركات الاستيراد والتصدير حول العالم.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree