أماكن السياحة وأجمل الجزر في اليونان

أماكن السياحة وأجمل الجزر في اليونان||| أماكن السياحة وأجمل الجزر في اليونان||| |||

اليونان - (الرؤية الإخبارية المصرية):-  اليونان من أجمل الأماكن السياحية في أوروبا، حيث تضم مناظر غنية بالطبيعة الخلابة ومعالم أثرية قديمة، تضم اليونان مجموعة هائلة من الجزر التي يبلغ عددها حولي ألفين جزيرة، ومن أهم أماكن السياحة في اليونان ما يلي:-

1. جزيرة كريت في اليونان

هي إحدى الوجهات السياحية التي يحلم بها العديد من الزوار، فهي أكبر جزيرة في اليونان وجنة للاستجمام مع ذوق العصور القديمة التي توجد في كل مكان التي تتمثل في الآثار الثقافية العديدة من العصور القديمة الموجودة في الجزيرة.

من أهم عوامل الجذب الرئيسية في جزيرة كريت هو قصر"كنوسوس" الشهير عالميًا، الذي يحتوي على المناظر الطبيعية الجذابة، الخلجان الرائعة والشواطئ الصافية.

تضم الجزيرة الخلابة منازل تطفو على التلال المطلة على البحر الأزرق في ثالث أكبر مدينة في اليونان "هيراكليون" وهي واحد من أكثر الوجهات السياحية في جزيرة كريت.

2. جزيرة زاكينثوس في اليونان

زاكينثوس هي جمال كلاسيكي بين الجزر اليونانية، حيث تحتوي على مناظر طبيعية جذابة وشواطئ ناعمة ومنحدرات بيضاء ومجموعة هائلة من السلاحف البحرية.

أصبحت الجزيرة ذات شعبية مُتزايدة لدى السياح في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل البنية التحتية المتطورة في هذه الجزيرة والطبيعة الخلابة والشواطئ الرائعة والرمال البيضاء الناعمة.

3. جزيرة بيلوبونيز وباتريس

جزيرة بيلوبونيز وباتريس من أهم أماكن السياحة في اليونان، حيث يأتي لها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، تم فصل شبه الجزيرة في جنوب اليونان عن البر الرئيسي بواسطة قناة كورينث، وهي الآن توفر مجموعة واسعة من المعالم السياحية القديمة مثل مسرح أولمبيا، ميسينا وسبارتا، التي يُمكنك الوصول إليها والإستمتاع بها بسرعة.

تضم الجزيرة أيضًا شواطئ صافية وأماكن ريفية وحياة ليلية مُلونة، والمعالم السياحية الرومانية العريقة.

4. جزيرة رودس في اليونان

جزيرة رودس جنة الاستجمام وإحدى أهم أماكن السياحة في اليونان تضم الجزيرة مجموعة هائلة من أجمل الشواطئ في العالم.

تتمتع الجزيرة بمناخ ممتاز طول أيام السنة، سوف ترى هناك السماء زرقاء والشمس مشمسة للغاية، وتُعد الجزيرة مُناسبة لمحبي المناظر الطبيعية ومحبي التقاط الصور الفريدة.

من أهم المعالم السياحية في رودس أكروبوليس ليندوس، وادي الفراشات، قصر جراند ماسترز، البلدة القديمة.

5. جزيرة سانتوريني في اليونان

تقع الجزيرة في جنوب شرق اليونان وتُعتبر واحدة من أشهر وجهات السياحية لشهر العسل، حيث تتمتع الجزيرة بالمناظر الطبيعية الجذابة، وتضم قرى هادئة تقع على مُرتفعات وتلال تطل على إطلالات ساحرة على البحر الأزرق الجميل. 

سانتوريني من أجمل جزر اليونان السياحية، كما أنها تتميز بالمباني التاريخية ذات الألوان البيضاء والزرقاء في جزيرة سانتوريني، تمتلك مجموعة كبيرة من الشواطئ الجميلة الصافية.

6. جزيرة ميكونوس في اليونان

تُعتبر ميكونوس مركز الحفلات بين الجزر اليونانية والمعروفة في جميع أنحاء العالم، فهنا سوف تجد الحياة الليلية المفعمة بالحيوية خاصةً في عاصمة الجزيرة تشورا.

تضم الجزيرة شواطئ رملية هادئة ومساحات خضراء خلابة والمباني النموذجية ذات اللون الأزرق، ومن أهم المعالم في جزيرة ميكونوس طواحين الهواء القديمة، أنقاض ديلوس، المتحف الأثري وغيره من الأماكن السياحية الجذابة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

تحت السموات والأرض… حين تصبح أعماق البحر المهرب الوحيد من الحياة الروتينية https://t.co/PzMTGXKsqE https://t.co/wKlI1b2qlk
تونس: اختتام 2 IMIG للإندماج والهجرة والحوكمة في رواد والمرسي وأريانة وآفاق تعميم التجربة https://t.co/5YwI80zUJI https://t.co/OD16xQqQmT
تونس: اختتام 2 IMIG للإندماج والهجرة والحوكمة في رواد والمرسي وأريانة وآفاق تعميم التجربة https://t.co/zdhx2asxIw
فيلم أميرة لـمحمد دياب يفوز بالجائزة الفضية في مهرجان جنيف الدولي للسينما الشرقية https://t.co/st1gQmyMRJ https://t.co/tIkHjrvNlA
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree