ريما يوسف تخرج عن المألوف في "Next"

مشاهير
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

بيروت/ شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- طرحت الفنّانة ريما يوسف أغنيتها المُنفردة الجديدة من نمط موسيقى البوب بعنوان"Next" بالتعاون مع شركةUniversal Music MENA.

"Next" أغنية إيقاعيّة باللغة العربيّة الفصحى، التي تميّزت ريما يوسف بغنائها مؤخراً بعد أغنيتي "أحبّك رغماً" و"أحنّ إليك"، وهي من كتابة وألحان ريما يوسف، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلسليمان دميان

وعن الأغنية قالت ريما يوسف:"تصف الأغنية حالة فتاة إنفصلت عن حبيبها بعد علاقة عاطفيّة سامّة وتُجسّد التقلّبات النفسيّة التي تعيشها، كما تعكس حزنها وقوّتها في الوقت عينه.

وقد شكّل تنفيذ هذه الأغنية تحدّ كبير بالنسبة لي بخاصّة أنّني خرجت عن المألوف فيها إن لناحية الخلطة الموسيقيّة الإيقاعيّة التي إستخدمتها مع اللغة العربيّة الفصحى أو لناحية عنوان الأغنية الذي إخترته باللغة الإنكليزيّة علماً أنّ الأغنية باللغة العربيّة".

تجدر الإشارة أنّ أغنية"Next" صُوّرت على طريقة الفيديو كليبفي لبنانتحت إدارة المُخرج  Rulf، الذي تتعاون معه ريما يوسف للمرّة الثانية بعد أغنية "أحنّ إليك".

يُذكر أنّ أغنية"Next" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة ريما يوسف الخاصّة على موقعYouTube.

 

إعلان ممول