شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تم العثور على جثة شابة فرنسية ترتدي زي "مصاصة دماء" داخل كنيسة مهجورة في إيطاليا، حيث توقعت الشرطة أنها كانت تشارك في تحدي "تيك توك" الشهير لصيد الأشباح.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تسببت إضافة مادة المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي داخل إحدى المدارس المصرية الخاصة في التجمع الخامس في حالة من الغضب حيث تتبع المدرسة النظام الألماني. 

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية-دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "دبي للإعلام" عن مشاركة عدد من كوادرها وموظفيها في حملة توزيع "السلال الغذائية" التي نظمتها بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع والهلال الأحمر الإماراتي في مجلس المزهر.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- في تكريم فريد بنوعه، اختارت مجلة الموضة فوغ العربية 11 فنانًا وفنانة من قائمة نجوم شركة MAD Solutions المتألقين لتزيين الأغلفة المختلفة للمجلة في عدد ربيع 2024 كإشادة خاصة بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيس الشركة، والتي ستكشف خلال الأسابيع المقبلة عن المزيد من أشكال التعاون الإبداعي مع المؤسسات المرموقة في صناعة الترفيه للاحتفاء بذكرى تأسيسها.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- تخطط إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لإلغاء الحظر المفروض على تبرع الرجال المثليين ومزدوجي التوجه الجنسي بالحيوانات المنوية.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- قامت الشرطة الإسبانية بتفكيك شبكة لتهريب المخدرات كانت تستخدم طيارين أوكرانيين لنقل المخدرات عبر مضيق جبل طارق في رحلات ليلية، حسب صحيفة "تلغراف" البريطانية.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- أيد مجلس الدولة الفرنسي قرار ترحيل الإمام التونسي محجوب المحجوبي، معتبرا أن بعض خطبه تحرض على التمييز ضد المرأة واليهود وجاء في الحكم أن “بعض التصريحات التي أدلى بها الشخص المعني علنا، في سياق الخطب التي كان لها جمهور معين، يمكن اعتبارها بمثابة أعمال تحريض صريحة ومتعمدة على التمييز ضد المرأة”.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- أعلن اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا بعدما أثار موجة من الغضب العام الماضي بسبب حرقه نسخا من القرآن، أنه غادر البلاد إلى النرويج بعد إلغاء تصريح إقامته.

اِقرأ المزيد...

شبكة الرؤية الاخبارية المصرية:- قالت أستاذة علم النفس بجامعة ييل الأميركية، لوري سانتوس، إن الشعور بالانشغال الشديد، أو عدم وجود وقت لدى الشخص للقيام بما يريد، يمكن أن يؤدي إلى ما يسمى "المجاعة الزمنية".

اِقرأ المزيد...