الاقتصادية

يأتي هذا البرنامج في إطار التعاون الفني والمالي بين تونس والاتحاد الأوروبي، بهدف المساهمة في تحسين أداء القطاع، بتمويل إجمالي قدره 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي، منها 10 ملايين يورو تم رصدها من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (BERD).

تونس في 22جوان 2022-وقعت شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل الرسمي بتونس لمصّنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة إتفاقية شراكة مع بنك الوفاق منذ 6 جوان 2022 وذلك خلال بداية موسم الصيف.

(شبكة الرؤية الإخبارية المصرية):- تجمع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الواقعة على بُعد 100 كيلومترٍ عن مدينة جدة، والتي بدأ تشييدها عام 2005 بهدف تنشيط الاقتصاد في البلاد عن طريق استقطاب الشركات العالمية، وسرعان ما تطوَّر العمل في المدينة لتصبح اليوم وجهةً سياحيةً لا يستهان بها.

(شبكة الرؤية الإخبارية المصرية):- تعمل شركة أدفنس تونس، وهي شركة تابعة لمجموعة أدفنس الدولية، على تعزيز وجودها في تونس من خلال فتح فرعين جديدين في ولايتي المهدية والقصرين. كرائدة في قطاع التمويل الصغير، تدعم مجموعة أدفنس رواد الأعمال الصغرى والمتوسطة والفلاحين بالقروض والخدمات المالية التي تلبي احتياجاته.

نيويورك-(شبكة الرؤية الإخبارية المصرية): يكافح قطاع البنية التحتية الرقمية من أجل تحقيق انخفاض ملموس في معدلات التعطل وحدّتها، في وقت تزداد فيه الآثار المالية والعرقلة الإجمالية المترتبة على حالات التعطل بشكل مطرد، وذلك وفق معهد "أبتايم" الذي أصدر اليوم نتائج تقرير تحليل التعطل السنوي لعام 2022.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية): حصلت شركة الفينتيك ( الجبرا) ، على التفويض الكامل من هيئة الممارسات المالي   البريطانية (FCA)  للعمل كمؤسسة مالية إلكترونية EMI)).

مونتيفيديو، الأوروغواي - (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية) - قامت شركة "دي لوكال"، وهي منصة الدفع الرائدة عبر الحدود التي تربط التجار العالميين بالأسواق الناشئة، بتوسيع شبكة المدفوعات الخاصة بها لتشمل دولتين إفريقيتين إضافيتين، وهما ساحل العاج ورواندا.

تونس- (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية)- متابعة وتصوير: عوض سلام// السلامة المرورية، وتعليم السياقة، ورخصة السياقة مقومات لا يمكن الفصل بينها إلا للدراسة والتحليل، أما من ناحية التأثير المباشر على حوادث الطرقات وما تسببه من سلبيات على العنصر البشر، الذي هو أساس التنمية الاقتصادية في أي بلد، مما فرض ضرورة بعث جمعية "مكونون بلا حدود في السياقة والسلامة المرورية".

الصفحة 1 من 84

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

تحت السموات والأرض… حين تصبح أعماق البحر المهرب الوحيد من الحياة الروتينية https://t.co/Psx3tyoRga
تحت السموات والأرض… حين تصبح أعماق البحر المهرب الوحيد من الحياة الروتينية https://t.co/PzMTGXKsqE https://t.co/wKlI1b2qlk
تونس: اختتام 2 IMIG للإندماج والهجرة والحوكمة في رواد والمرسي وأريانة وآفاق تعميم التجربة https://t.co/5YwI80zUJI https://t.co/OD16xQqQmT
تونس: اختتام 2 IMIG للإندماج والهجرة والحوكمة في رواد والمرسي وأريانة وآفاق تعميم التجربة https://t.co/zdhx2asxIw
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree