BRAVE MOVE تكشف عن موديل OUSADO الفاخر 100% في الشرق الأوسط

|||

تكنولوجيا
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

السعودية اليوم:- سيتم طرح OUSADOمحاطاً بهالة من الوقار في العاصمة السعودية الرياض، التي كشف عن النقاب في 6 مارس2023.

موديل OUSADOسيكون في الرياض، أولا ثم الترويج له ضمن فعاليات الإعلان عن ماركة هونغ تشي في الشرق الأوسط، تحت شعار BRAVE MOVE، برعاية منتج السيارات الفاخرة.

 الفعاليات تركز على إعطاء نظرة عامة عن موديل OUSADOالذي يمتاز بالأداء المميز والتصميم الرائع، في ظل مواكبة كل جديد في مقاييس الجمال.

 تتعاون شركة هونغ تشي مع رواد العصر الجديد، حيث أقامت باقة من الفعاليات اللافتة في المدينة الاقتصادية بالرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، مما ترك الزوار والعملاء في حالة إعجاب وذهول.

فعاليات الترويج تدمج الميزات الفاخرة التي تتحلى بها السيارات الجديدة في السمات العصرية، تجسيداً لمفهوم التنمية الراقي الذي تنتهجه شركة هونغ تشي دون سواها أثناء تصميم موديل OUSADO.

الفعاليات تشهد حضوراً جماهيريا واسعاً، حيث عبر هواة السيارات المخلصون عن تقديرهم العالي للتصميم الفاخر والفضاء الواسع اللذين تتحلى بهما منتجات هونغ تشي، بينما تثير السمات التقنية والتصميم الحديث لموديل OUSADOإعجاب العملاء الشباب.

شركة هونغ تشي تركز على تحسين التصاميم الخارجية، واستغلال التقنيات المتقدمة والمكونات الفاخرة في كافة موديلاتها، مما أكسبها سمعةً مميزةً بين المستخدمين.

 الجدير بالذكر أن موديل OUSADOيجسّد أحدث التقنيات ومفاهيم التصميم العصرية.

 

مواصفاتOUSADO:

 الأبعاد الخارجية هي 4988×1875×1470mm، وقاعدة العجلة هي 2920mm، ويكون الموديل في مقدمة المنتجات المتنافسة، من حيث الفضاء الداخلي والراحة، بالإضافة إلى التخطيط الداخلي الذي يوفّر مزيداً من الخيارات لكل عميل.

يتم تغطية أغلبية الديكورات الداخلية بالمنسوجات الجلدية، وواستعمال مواد التشطيب من الكروم والطبقات المطلية عالية الجودة، مما يخلق بيئةً فاخرةً وملائمةً للسائق والركاب.

يجوز للسائق والراكب الجالس على الكرسي الأمامي الاسترخاء أثناء السير، نظراً لتزويد الكرسيين الأماميين بوظيفة التدليك، وتجهيز السيارة بنظام تهوية مريحة، وغيره من الوظائف التي تعزز تجربة المستخدمين.

العدادات وشاشة العرض المركزية بالبلورات السائلة كبيرة وواسعة، والتصميم الداخلي يشعركم بأنكم تبقى في يخت فاخر للغاية.

دمج التكنولوجا المتقدم في شعور الإنسان يجعلكم تحسّ بالتقدم التكنولوجي، في ضوء مفهوم التنمية الذي تتبناها شركة هونغ تشي دون سواها، بفضل الجهود الدؤوبة لتعزيز تجربة المستخدمين في كل رحلة.

 

حول OUSADO

31 يناير عام 2023، دشن مراسم إصدار OUSADOهونغ تشي للشرق الأوسط في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، في جو من السعادة والمهابة، بحضور أكثر من 400 ضيف كريم من كافة الأوساط، بما فيهم كبار ساسة سعوديين، ووسائل إعلام مشهورة، وخبراء من قطاع السيارات، ومعجبون مخلصون بماركة هونغ تشي.

بعد اختتام BRAVE MOVE: موجة جديدة من فعاليات ترويج موديل OUSADOالفاخر 100% في الشرق الأوسط في جدة والرياض، سوف تتواصل بحضور حاشد من كافة فئات المجتمع في الدمام، وأبو ظبي، ودبي. انضم إلينا، واكتشف قصةً جديدةً في منطقة الشرق الأوسط، مع شريككم الذي يقدم حلولاً فاخرةً وحديثةً دائماً

إعلان ممول