أفضل مواعيد السياحة في توفينو ، كندا، وأسعارها وأهم الأماكن

|||||||||||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

كندا -(الرؤية الإخبارية المصرية):- في توفينو كندا توجد مجموعة رائعة من الفنادق الشاطئية والمنتجعات الفندقية الراقية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والسياحية لإرضاء السائحين، وأسعارها مناسبة، وقريبة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية.

أفضل وقت للسفر إلى توفينو كندا

“يونيو إلى يوليو” هي أفضل وقت للسفر والسياحة في توفينو كندا، نظرا للظروف المناخية المثالية ، وانخفاض تكاليف السفر وتجنب حشود السياح خلال فترات الذروة في توفينو.

أين توفينو؟

تقع توفينو على الساحل الغربي للجزيرة فانكوفر في مقاطعة كولومبيا البريطانية الكندية، وتبعد عن العاصمة الكندية بحوالي 402 كم.

اللغة في توفينو ، كندا

اللغتان الإنجليزية والفرنسية هما اللغتان الرسميتان في توفينو ، كندا.

أفضل الأماكن السياحية في توفينو ، كندا

اكتشف 10 من أجمل الأماكن في توفينو كندا التي يمكنك زيارتها خلال إجازتك السياحية:

شاطئ لونج بيتش

شاطئ لونج بيتش ، الذي يبلغ طوله 10 أميال ، هو عامل الجذب الرئيسي لمتنزه باسيفيك ريم الوطني ومنطقة توفينو. إنه المكان المثالي لنزهة عائلية في القرية.

يوفر الشاطئ العديد من الرياضات المائية المثيرة ، ومن أهمها رياضة ركوب الأمواج. وهذا هو المكان الذي تعتبر فيه توفينو الوجهة الأولى لركوب الأمواج في كندا ، فضلاً عن المشي على رمال الشاطئ ومشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة الساحرة.

ممر الغابات المطيرة

Rainforest Trail أحد أشهر الرحلات القصيرة في Tofino Canada ، حيث يمكنك المشي في المسارات الشاهقة تحت الأشجار العملاقة وتجربة المشاهد والأصوات والروائح العطرة لهذا المكان السحري.

تجول وشاهد بعضًا من أقدم الأشجار وأكثرها إثارة للإعجاب في كندا ، مثل تنوب دوغلاس المئوي الضخم وتنوب سيتكا والأرز الأحمر الغربي في معظم المسارات ، والتي يؤدي الكثير منها إلى الخلجان المنعزلة والشواطئ الهادئة.

جزيرة ميري

جزيرة مايرز البكر واحدة من الوجهات الأكثر شعبية ، من بين جولات قوارب الكاياك الشهيرة في توفينو. كما أنها موطن لبعض أقدم أشجار الأرز الأحمر في كولومبيا البريطانية.

يمكنك التجول في مسار الشجرة الكبيرة التي يبلغ محيطها 18.3 مترًا وارتفاعها 42.7 مترًا. استمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة ، وتسلق إلى الأعلى للحصول على منظر رائع ومشاهدة النسور في المنطقة.

توفينو حدائق نباتية

الحدائق النباتية الجميلة والغابات في توفينو مليئة بالمنشآت الفنية المتنوعة. إنها واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في توفينو وتستقطب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

تنزه على طول المسارات عبر الغابة ومن خلال الحدائق المصممة بعناية من الخضروات والأعشاب والزهور ، والتي تكون ملونة بشكل خاص في فصل الربيع.

جزيرة فانكوفر

زيارة جزيرة فانكوفر هي مغامرة حقيقية في المحيط الهادئ المفتوح. إنها من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في توفينو بكندا.

المياه قبالة جزيرة فانكوفر من بين أفضل مناطق الصيد في كندا. لذلك ، استمتع بصيد أنواع مختلفة من الأسماك والأنواع والأحجام ، مثل السلمون والهلبوت وسمك القد ، في تجربة ممتعة.

شاطئ تشيسترمان في توفينو ، كندا

شاطئ تشيسترمان أحد أكثر الشواطئ شهرة في توفينو. يتكون من جزأين ، أحدهما يسمى Chester Man of the South ، وهو يجذب باستمرار العديد من السياح والزوار.

شاطئ تشيسترمان مكانًا مفضلاً لركوب الأمواج والتجديف بالكاياك والسباحة المثالية وجميع الرياضات المائية الممتعة ، وهو بقعة رملية هادئة ومثيرة.

مدينة التزلج

إنها حديقة إسمنتية مستوحاة من الأمواج ومناسبة لجميع الأعمار. تم افتتاحه في عام 2005 ، وهو ملاذ مثالي للمشي والاستجمام للشباب في توفينو ، كندا.

استمتع بمغامرات ركوب الأمواج الرائعة مع الأصدقاء حيث تحتوي حديقة التزلج على العديد من العناصر المميزة ، وشواطئ ركوب الأمواج الشهيرة التي تحيط بالقرية ، بالإضافة إلى مقاعد فسيحة ذات شرفات.

رحلات السفاري بالحيتان

من أفضل التجارب في توفينو الذهاب في رحلة سفاري للحيتان تشتهر بها المنطقة. هناك العديد من الرحلات التي يمكنك تجربتها ، بما في ذلك جولات القوارب المغلقة بالكامل ، وبرج الأبراج لرؤية الحيتان الرمادية ، والحيتان الأحدب ، وأوركاس ، مع إمكانية مشاهد إضافية لأسود البحر ، وأختام المرفأ ، وثعالب البحر ، والنسور الصلعاء.

جولة لمشاهدة الدب في كندا توفينو

الدببة السوداء واحدة من أكثر الحيوانات شهرة في توفينو ، كندا ، ويمكن العثور عليها بكثرة حول توفينو. غالبًا ما يمكن رؤيتهم يتجولون على طول الشواطئ عند انخفاض المد بحثًا عن الطعام.

هناك العديد من الجولات التي تقدمها القوارب ، وتوفر طريقة آمنة لرؤية الدببة في بيئتها الطبيعية ، ولا تنس التقاط صور تذكارية هناك.

أكليلايت أكواريوم في كندا توفينو

تحتوي بلدة أوكولواليت الساحلية الجذابة على حوض مائي صغير ، لكنها مثيرة جدًا للاهتمام. إنه مكان ممتع وتعليمي في نفس الوقت.

مع أطفالك الصغار ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية الجميلة المختلفة ، والتي يتم الاحتفاظ بها لفترة قصيرة فقط ثم إعادتها إلى موائلها الطبيعية من قبل المجتمع مع اقتراب موسم السياحة وانتهائه. المكان جميل ويستحق الزيارة ، إنه مكان مثالي في توفينو كندا للعائلات ، خاصة إذا كنت مع أطفالك.

إعلان ممول