السياحة في جزر مارشال ووقت الذهاب المناسب

السياحة في جزر مارشال ووقت الذهاب المناسب|||||||||||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

أوقيانوسيا -(الرؤية الإخبارية المصرية):- تم اكتشاف جزر مارشال مُنذُ أكثر من قرنين من الزمان، وتقع هذه الجزر الرائعة في المحيط الهادئ في منطقة ميكرونيزيا، تتكون من 29 جزيرة مرجانية و5 جزر كبيرة مُنفصلة في مُنتصف الطريق بين هاواي وبابوا غينيا الجديدة.

تمتلك جزر مارشال شواطئ غنية بالمياه الفيروزية وزوايا فريدة من الجمال والسحر، فإنها وجهة مثالية لقضاء عطلة شهر العسل، وفي هذا التقرير نتعرف على أفضل أماكن السياحة في جزر مارشال وأفضل وقت للزيارة وأبرز الفنادق في مارشال.

السياحة في جزر مارشال ووقت الذهاب المناسب

متى نذهب إلى جزر مارشال؟

أفضل وقت للزيارة إلى جزر مارشال هو من مايو/أيار إلى أكتوبر/تشرين الأول، ستجد المياه في هذا الوقت صافية والجو رائع، حيث تُعد شواطئ جزر مارشال واحدة من أهم أماكن الجذب السياحي الأساسية، لذا لابد من الذهاب في وقت مُريح وخالي من الأمطار.

أفضل أماكن السياحة في جزر مارشال

تتميز جزر مارشال بالمناخ الاستوائي الرائع، وذلك يجعلها من أفضل الأماكن السياحية التي تُناسب جميع الأذواق، ومن أهم أماكن السياحة في جزر مارشال الآتي:

1. جزيرة إينوكو واحدة ضمن قائمة السياحة في جزر مارشال

تتمتع جزيرة إينوكو بالشعاب المرجانية الصغيرة، وتُعد من أهم أماكن السياحة في جزر مارشال، حيث يأتي إليها الزوار من جميع دول العالم، تبعد الجزيرة حوالي 45 دقيقة بالقارب من جزيرة "Uliga" والتي تقع في الجزء الشرقي من ماجورو.

يُمكنك الاستمتاع في الجزيرة من خلال القيام برحلة ليوم واحد إلى الجزيرة والمبيت في أحد الأكواخ المُتاحة أو الاسترخاء في أفضل الشواطئ البحرية في الجزيرة ذات المياه الفيروزية النقية.

2. نادي اليخوت"Mieco Beach"من أفضل أماكن السياحة في جزر مارشال

نادي اليخوت من أشهر الأماكن السياحية في مارشال حيث يأتي إليه العديد من الزوار للاستمتاع بأجمل الرحلات البحرية، حيث يُمكنك القيام هناك بالعديد من الأنشطة المُختلفة مثل الغطس، السباحة، التجديف بالكاياك، صيد الأسماك، الإبحار، ركوب القوارب الآلية، والتزلج. 

يتمتع نادي اليخوت بالشواطئ الرملية التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل مع المياه الفيروزية الصافية.

3. جزيرة ماجورو من أفضل أماكن السياحة في جزر مارشال

جزيرة ماجورو هي عاصمة مارشال وواحدة من أهم مناطق الجذب السياحي بها، تبلغ مساحة الجزيرة حوالي 9.7 كيلومتر مُربع وتُحيط بها بحيرة يبلغ مساحتها 295 كيلومترًا مربعًا.

تمتلك الجزيرة ميناء ومناطق للتسوق والعديد من الفنادق الفخمة، كما يوجد بها مطار دولي يُسهل على الزوار الوصول إليها بسهولة.

4. شاطئ لورا في جزر مارشال

يعد شاطئ لورا أحد أهم الشواطئ في جزر مارشال، حيث يمتلك الشاطئ الكثير من المزايا جعلته قادرًا على جذب العديد من السائحين إليه من أنحاء العالم.

يقع الشاطئ في الطرف الغربي من جزيرة ماجورو ويبعد حوالي 40 كيلومترا عن وسط المدينة، يُمكنك الاستمتاع بالشاطئ من خلال قضاء أحلى الأوقات وممارسة الألعاب المائية به والتمتع بالمناظر الطبيعية الجذابة.

5. جزيرة مالويلاب أتول واحدة من أفضل أماكن السياحة في جزر مارشال

جزيرة مالويلاب أتول من أشهر أماكن السياحة في جزر مارشال، حيث تضم الجزيرة العديد من الأماكن التاريخية، وتقع الجزيرة على بُعد 18 كيلومترا من شمال جزيرة أور المرجانية. ما هي أفضل الفنادق في جزر المارشال؟

توجد مجموعة كبيرة من الفنادق التي تتميز بالجودة والفخامة في جزر مارشال والتي تهتم دائمًا بزائريها من الخارج أو من السكان المحليون، ومن أفضل الفنادق في مارشال ما يلي:-

1. فندق هوليداي إن إكسبريس مارشال

هوليداي إن إكسبريس مارشال من أفضل الفنادق في جزر مارشال والذي يشتهر بُمتسوى عالِ من الجودة والخدمة المُمتازة، يقع الفندق في مارشال بولاية ميشيغان على الطريق السريع وعلى بُعد 3.2 كم شمال المدينة.

يوفر الفندق لكل غرفة تلفزيون بشاشة مُسطحة، ميكروويف، ماكينة صنع القهوة، ميني ثلاجة، مجفف شعر، ويتم تقديم وجبات الإفطار يوميا ساخنة وتشمل وجبة الإفطار جميع الأطعمة الصحية.

يكون مُتوسط تكلفة الفرد في فندق هوليداي إن إكسبريس 127 يورو تقريبًا.

2. فندق هامبتون إن مارشال

يقع فندق هامبتون على الطريق السريع ويُبعد عن وسط المدينة بنحو 2.4 كم، يضم الفندق حمام سباحة داخلي وغرف واسعة تحتوي على تلفزيونات مُسطحة.

يقوم الفندق بتنظيف الغرف يوميًا وتقديم الإفطار بنظام البوفيه يشمل الأطباق الساخنة والباردة والعصائر والقهوة مجانية، تبلغ تكلفة الفرد فى الليلة الواحدة في فندق هامبتون إن 125 يورو تقريبًا.

3. فندق هوتيل هواردز من أفضل فنادق جزر مارشال

يقع الفندق في ولاية ميشيغان على الطريق السريع في الكيلو 69، تشمل الغرف في الفندق على العديد من المزايا التي جعلته من أفضل فنادق جزر مارشال، وهي الخدمة ذات المُستوى العالي وخدمات الغرف اليومية.

تحتوي الغرف على ميكروويف، ميني ثلاجة، ويتميز الفندق بتقديم الكعك مجانًا يوميًا وخدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، يكون تكلفة سعر الفرد في الليلة الواحدة في فندق هوتيل هواردز 54 يورو تقريبًا.

إعلان ممول