أبرز الفنادق في ماليزيا

|||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

ماليزيا - (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية):- تكلفة السياحة في ماليزيا، والسياحة في ماليزيا للعرسان، تعتمد السياحة في ماليزيا على اسعار الفنادق في ماليزيا، وهذه أبرز الفنادق في ماليزيا:

فندق "Element Kuala Lumpur" أحد أفضل الفنادق في ماليزيا 

يقع الفندق في قلب مدينة كوالالمبور على بُعد 800 متر فقط من برجي بتروناس التوأم ويبلغ إرتفاعه حوالي 275 مترًا، وهو أطول فندق صديق للبيئة في ماليزيا، ويتميز بإطلالات خلابة على أفق مدينة كوالالمبور.

تتميز وحدات الإقامة بتصميم داخلي أنيق بألوان محايدة ،تبلغ تكلفة الإقامة في فندق "Element Kuala Lumpur" حوالي 35 دولارا للفرد في الليلة الواحدة.

فندق صن واي بوترا أحد أماكن السياحة في ماليزيا

يقع الفندق مقابل مركز التجارة العالمي في كوالالمبور المعروف سابقًا باسم"PWTC" ويقع داخل مثلث المس في كوالالمبور وهو أحد أكثر المناطق الحيوية في كوالالمبور المعروفة بالشوارع النابضة بالحياة التي تصطف على جانبيها المقاهي والأسواق والمعالم الشهيرة في المدينة.

يحتل الفندق مكانًا استراتيجيًا عند مُلتقي العديد من الطرق السريعة، ويتصل الفندق بشكل مباشر بمحطة عبور السكة الحديدية، جميع الغرف والأجنحة مُزودة بتلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة.

فندق ماندارين أورينتال أحد أماكن السياحة في ماليزيا

يقع فندق "Mandarin Oriental" بين برجي بتروناس التوأمين وحدائق مدينة كوالالمبور على بُعد 45 كم تقريبًا من مطار كوالالمبور الدولي.

جميع الغرف مكيفة ومُجهزة بحمامات رخامية فاخرة مع لوازم استحمام وتلفزيون بشاشة مُسطحة وخدمة الواي فاي مجانية في جميع الغرف.

تشمل المرافق الأخرى في مكان الإقامة ملاعب تنس ومراكز للياقة البدنية كما يُمكن للزوار الإستمتاع بمجموعة مُتنوعة من المأكولات من 10 مطاعم حائزة على جوائز عالمية، يتم فيها تقديم المأكولات المحلية والعالمية مثل مطعم "Mosaic"، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ماندارين أورينتال 155 دولارا للفرد في الليلة الواحدة.

إعلان ممول