رئيس جمعية"تاج"تضع شروطا لاختيار ملكة جمال تونس2023، واختيار 16 مترشحة

|||

المرئية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية، تونس، كتب: عوض سلام// وضعت جمعية "تاج" لاختيار ملكة جمال تونس2023 شروطا وألقابا جديدة، إلى جانب معايير الجمال والتناسق الجسدي، بحسب ما صرحت به رئيسة الجمعية، عائدة عنتر، لمراسل شبكة "الرؤية الأإخبارية المصرية" بتونس.

وقالت عائدة عنتر، إن الجمعية التي دأبت على تنظيم هذه المسابقة منذ 27عاما، اعتمدت مقاييس هامة إلى جانب الجمال والتناسق الجسدي، ومنها الدرجة العلمية، والثقافة العامة، والخدمة الاجتماعية والعمل الإجتماعي ضمن الجهة التي تنتمي إليها المترشحة لهذه المسابقة.

وقالت عنتر:" تليقنا 100مطلب للترشح عبر البريد الالكتروني، ووقع الاختيار على 40 ملفا، نجح منهن16 فتاة للترشح لمسابقة ملكة جمال تونس2023 سيتم إخضائعهن لتربصات واختبارات لاختيار الملكة ووصيفتيها، إلى جانب ألقاب جديدة سيتم منحها للمشاركات في هذه المسابقة.

وبحسب رئيسة جمعية "تاج" عائدة عنتر، تم استدعاء ملكة جمال العالم2021 التي ستكون أول زيارة لها في تونس، وملكة جمال الجزائر2021، وملكة جمال العالم الأولى التي قد يبلغ عمرها حاليا 71عاما كضيوف شرف لهذه الدورة..مزيد من التفاصيل في الفيديو المصاحب.

وخلال ندوة صحفية انعقدت بأحد الفنادق الداعمة لمسابقة ملكة جمال تونس، وفي نفس القاعة التي تم اختيار احدى ملكات جمال تونس، قامت رئيسة جمعية "تاج" عايدة عنتر بتوشيح المترشحات الستة عشر عن عدد من الولايات التونسية، في انتظار التربصات والاختبارات التي سيخصعن إليها لاختيار ملكة جمال2023.

وخلال الندوة كانت ملكة جمال تونس 2022، نسرين حفار حاضرة حيث أدلت بتصريح لشبكة "الرؤية الإخبارية" المصرية تحدثت فيه عن العهدة التي تقع على عاتق ملكة الجمال، وأنه رغم انتهاء عهدتها هذا العام إلا أنه ستواصل نشاطها الاجتماعي والصحي في مجتمعها..التفاصيل في الفيديو..

وإلى جانبها كانت ملكة جمال تونس2019، صبرين خليفة منصور حاضرة وتحدثت لشبكة "الرؤية الإخبارية المصرية" عن انجازاتها منذ تتويجها كملكة لجمال تونس عام 2019، مؤكدة على أن دور الفتاة التونسية أو ملكة الجمال التونسية يتخطى الدور التقليدي إلى تشريف راية البلاد في المحافل الدولية..التفاصيل في الفيديو.

إعلان ممول