تسريب صور من عقد قران كاترينا وفيكي

المرئية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

الرؤية الإخبارية المصرية: انتشرت صور من عُقد قران كاترينا كيف، وفيكي كوشال، رغم من تكتم الثنائي، وإخفائهم أمر علاقتهم، فضلًا عن قيامهم بالخطبة في عيد الديوالي في نوفمبر 2021 .

مصادر مقربة من فيكي كوشال وكاترينا كيف، أكدت صحة الشائعات كانت قد أفادت بأن زواجهم سوف يكون في التاسع من ديسمبر2021 .

وشارك العروسين كاترينا كايف وفيكي كوشال، صورًا من حفل زفافهما الملكي، على الرغم من منعهم اصطحاب الموبيلات من المدعويين، لعدم التقاط اي صور للثنائي دون علمهم، بجانب بيع حقوق الصور الحصرية لزفاف لمجلة عالمية.

وأسقط الثنائي صورًا سحرية أثناء قيامهما بطقوس الزواج المنعقد في منتجع «Six Senses Fort Barwara»، بولاية راجهستان اليوم.

وظهر الزوجان كاترينا كيف و فيكي كوشال بمظهر ملفت جذب أنظار الجميع، حيث كانا يمسكان يد بعضهما البعض.

ومع نشر صورهما عبر مواقع السوشيال ميديا، بدأ المشاهير والأصدقاء والعائلة وغيرهم في غمرهم بالحب، من خلال مشاركتهم فرحتهم، حتى المحبين لهم والمتابعين لم يتأخروا، خاصة بعد قيام فيكي بـ«بث مباشر» خلال عقد القران، بعد كل الفترة التي تكتموا فيها على ذلك الأمر.

وشارك بعض النجوم من بوليوود الثنائي فرحتهم، فقد علقت علياء بهات، قائلة: «يا إلهي أنتم يا رفاق تبدون جميلين جدًا»، مضيفةً عدة رموز تعبيرية وقلب أحمر، بينما قالت كارينا كابور: «بارك الله فيكما».

كما أعربت الفنانة بريانكا شوبرا عن سعادتها الغامرة لهما، وعلقت: «سعيدة جدًا من أجلكم.. ومن أجل إتمام زواجكم». وحضر العديد من نجوم بوليوود، حفل الزفاف من بينهم كاران جوهر وفرح خان، وسيدهارت مالهوترا، وكابير خان وميني ماتور وشارفاري واج ونيها دوبيا وأنجاد بيدي، فضلًا عن مباركة المشاهير بما في ذلك علياء بهات وبريانكا شوبرا وفارون دهاوان وجانفي كابور وآخرين، مبديين تمنياتهم الطيبة للعروسين.

إعلان ممول