المصــرف العربــي للتنمية الاقتصاديــة في افريقيــا والمنظمــة الإسلاميـة للتربيـة والعلـوم والثقافــة يوقعــان علـــى خطـابي تفاهــم بينهمــا

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

في إطار التعاون بين المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا (باديا)، والمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) تمّ السبت 25 مارس 2017، بفندق كورنثيا، بالخرطوم، التوقيع على خطابي تفاهم بين المصرف والمنظمة وذلك أثناء الزيارة الرسمية التي قام بها د. عبد العزيز بن عثمان التويجري، المديـر العــام للمنظمـــة الإسلاميــــة للتربيـــة والعلــوم والثقافـــة لجمهورية السودان.

وتنص مذكرة التفاهم الأولى بمنح المنظمة بموجبها "عون فني" مقداره 320 ألف دولار، من أجل توفير خدمات خبير عربي متخصص في اللغة العربية لصالح مركز الإيسيسكو بجمهورية النيجر.

أما مذكرة التفاهم الثانية، فتختص بمنح عون فني مقداره 150 ألف دولار، وذلك لمقابلة تغطية تكاليف توفير ماكينات ومــــــعدات الخياطــــة والتطريز لفائدة نساء في كل من جمهوريات غينيا، الغابون، يوغندا وتشاد.

وقع خطابي التفاهم عن المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، د. سيدي ولد التاه، المدير العام، وعن المنظمـــة الإسلاميــــة للتربيـــة والعلــوم والثقافـــة د. عبد العزيز بن عثمان التويجري، المديـر العــام للمنظمة.

إعلان ممول