هواوي وشركاؤها green power technologie و Watany energy groupيقدمون حلولهم التكنولوجية في قطاع الطاقة

معرض الكهرباء والطاقة المتجددة ELEK ENER 2023

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- شاركت هواوي وشركائها في معرض ELEK ENER 2023 للكهرباء والطاقة المتجددة، في الفترة الممتدة من 11 إلى 15 أكتوبر 2023 في قصر المعارض بالكرم ويجمع الحدث أكثر من 200 عارض/ة و20 ألف زائر محترف و45 وفداً أفريقياً. 

ويهدف معرض ELEK ENER 2023، الذي تنظمه الغرفة النقابية الوطنية للكهرباء CSNIE والمركز التونسي للمعارض والمؤتمرات (CTFEXPO)، إلى تطوير النظام البيئي للطاقة وتعزيز التبادلات في القارة الإفريقية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.

كما تعمل شركة هواوي، الشركة الصينية الرائدة في مجال الاتصالات، على تعزيز مكانتها كمحرك رئيسي في قطاع الطاقة من خلال مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية. وتقدم الشركة حلولاً كهروضوئية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأفراد والشركات، وتغطي القطاعات السكنية والتجارية والصناعية ومحطات الطاقة الكبيرة.

وتعمل هواوي بشكل وثيق مع Green Power Technologie، شريكها ذو القيمة المضافة وموزعها التونسي Watany Group Energy، لتسويق حلولها الكهروضوئية المتطورة.

ويتمتع هؤلاء الشركاء المعتمدون بخبرة واسعة في تطوير السوق ويقدمون خبرة فنية معترف بها في حلول الطاقة الشمسية الذكية، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة العالية بما في ذلك التدريب والمساعدة في التشغيل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها...

وقال السيّد سيف صدقي، الرئيس التنفيذي لشركة Green Power Technology: "يشرفنا أن نسلط الضوء على التقدم التكنولوجي الذي حققته هواوي في مجالات العاكسات وأنظمة تخزين الطاقة في ELEK ENER، بالتعاون مع شريكنا التونسي، Watany Group Energy.

وفي سياق ارتفاع تكاليف الكهرباء والانتقال إلى اقتصاد أكثر صداقة للبيئة، توفر حلول هواوي إمكانية خفض تكاليف الطاقة للأفراد والشركات، مع ضمان الاستقرار والاستقلال في مجال الطاقة.

وباعتبارها مزودًا عالميًا لحلول الطاقة الكهروضوئية وإدارة الطاقة والتنقل الإلكتروني، تعمل Green Power Technologie على تسريع التزامها تجاه أفريقيا من خلال معرفتها بالسوق ودعمها وخبرتها الفنية الفريدة."

ومن جانبها، قالت السيدة هيفاء بعطوط، الرئيسة التنفيذية المشاركة لـ Watany Group Energy: "إن المجموعة الوطنية للطاقة هي موزع للمعدات الكهروضوئية.

نحن نقدم المنتجات الأكثر كفاءة من أكبر العلامات التجارية في العالم، ونضمن الحلول المناسبة لاحتياجات العملاء.

كما نقدم خدمات ما بعد البيع عالية الجودة وسلسلة التوريد الموثوقة لتسهيل الإنجاز السريع لمشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية.

وتهدف مشاركتنا في ELEK ENER 2023 إلى تقديم حلول المدينة الذكية الجديدة من هواوي لاكتشاف المعلومات ومعالجتها من أجل اتخاذ قرارات مستنيرة تساعد على تحسين بيئة سكانها."

إعلان ممول