شركة لينوفو تعرض ابتكاراتها على منصّتها في معرض جيتكس غلوبال 2023،

لينوفو تلتزم في استثمارها بالتركيز على أجهزة الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية الحاسوبية الجاهزة والمحسنة للذكاء الاصطناعي

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية-دبي - تستمر شركة لينوفو في عرض ابتكاراتها على منصّتها في معرض جيتكس غلوبال 2023، بما يتماشى مع شعار الحدث العالمي “عام تخيّل الذكاء الاصطناعي في كل شيء”، وتترك الشركة الصينية بصمتها من خلال نهج شامل يكتمل عبر منطقة تجريبية متميزة.

وتفتح الشركة ابواب جناحها الذي تعرض فيه ابتكارات الذكاء الاصطناعي التي يمكن استخدامها في حياتنا اليومية، حيث يصطحبهم الجناح عبر سلسلة من سيناريوهات الحياة الواقعية التي ستسلط الضوء على إدماج لينوفو للذكاء الاصطناعي في التكنولوجيا التي نستخدمها كل يوم، بدءًا من المباني، ومحلات البقالة، والمكاتب، والفصول الدراسية، وصولًا إلى البنية التحتية الحيوية، مثل سلامة المدنيين، والطاقة، والدفاع المدني والخدمات اللوجستية للطيران، وغير ذلك.

لينوفو تلتزم في استثمارها بالتركيز على أجهزة الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية الحاسوبية الجاهزة والمحسنة للذكاء الاصطناعي

وأعلنت لينوفو حديثًا عن إنجاز قياسي تجاوز ملياري دولار أميركي من الإيرادات من البنية التحتية للذكاء الاصطناعي، وذلك كجزء من توجهها نحو الذكاء الاصطناعي.

وستلتزم الشركة على مدار السنوات الثلاث المقبلة باستثمار مليار دولار أميركي إضافي في الذكاء الاصطناعي، مع التركيز على أجهزة الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية الحاسوبية الجاهزة للذكاء الاصطناعي والمحسنة للذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى المحتوى المدمج الناتج عن الذكاء الاصطناعي في الحلول الذكية للصناعات الرأسية، بهدف مساعدة العملاء على تحسين إنتاجيتهم.

ومن جانبه قال محمد هليلي المدير العام لشركة لينوفو في منطقة الخليج “تماشيًا مع التحوّل العالمي نحو تبنّي حلول الذكاء الاصطناعي، وإيمانًا بأهمية مواكبة التقدّم العلمي الذي يشهده العالم، مع أخذ احتياجات ومتطلّبات عملائنا في الحسبان، تسعى لينوفو إلى أن تصبح مزودًا للحلول بهدف خدمة عملائنا على نحو أفضل، ويعني هذا المحور في إستراتيجيتنا الشاملة أننا سنكون قادرين على تزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى أفضل الحلول الشاملة، ويشمل ذلك الأجهزة، والبنية التحتية للبرمجيات، ويسمح للعملاء بتحقيق إمكانيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم”.

ويُعدّ إنشاء مجموعة الحلول والخدمات من لينوفو دليلًا قويًا على دعم هذا التوجّه، حيث أنّ مفهوم الخدمة هو الاتجاه الجديد في الصناعة، ويعدّ حلّ ”لينوفو تروسكيل” المثال النموذجي للتغيير الذي يدعم رؤية لينوفو في إتاحة التكنولوجيا الحديثة وتقنيات الذكاء الاصطناعي للمستهلكين والشركات على حدّ السواء.

وهنا يأتي دور حل تروسكيل الذي يعمل على تبسيط عمليات شراء ابتكارات تكنولوجيا المعلومات الموثوقة ونشرها وإدارتها، ويهتمّ بالتكاليف الأولية للبنية التحتية للذكاء الاصطناعي، الأمر الذي يوفّر للمستهلكين مرونة شبيهة بالسحابة، إلى جانب الدفع أولًا بأول بالبنية التحتية المحلية الخاصة بهم. ومن خلال الحل، يمكن للعملاء رفع سويّة موارد الحوسبة والتخزين والشبكات الخاصة بهم أو خفضها حسب الحاجة بدون تحمل عبء النفقات الرأسمالية الأولية.

ويمكن للزوار كذلك استكشاف كيفية عمل أنظمة مجموعة حلول البنية التحتية من لينوفو والاطلاع على وحدة أعمال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية من لينوفو، وصولًا إلى المنظومة المتطورة للأجهزة الذكية والذكاء الاصطناعي والحوسبة العالية الأداء.

إعلان ممول