السياحة في موريشيوس..أجمل منتجعات موريشيوس

|||

سياحة وسفر
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

موريشيوس ، (الرؤية الإخبارية المصرية) ستجد في موريشيوس العديد من المنتجعات الكبيرة التي توفر لك إقامة في فيلات وشواطئ خاصة تحت تصرفك في جميع الأوقات، ومن بين أفضل المنتجعات في موريشيوس الأتي:-

1. منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك في موريشيوس

يُعد منتجع وسبا شانغريلا لو تويسروك من أكبر المنتجعات على الجزيرة، ويقع على الساحل الشرقي من موريشيوس، ويضم المنتجع 200 غرفة وجناح إلى جانب 3 فيلات شاطئية.

يقع المُنتجع في 6 مناطق شاطئية مُختلفة، و يُوفر المنتجع جميع أماكن الإقامة على الشاطئ ويقع بعضها على الرمال مباشرة.

يتميز المنتجع بالسمعة الطيبة والرفاهية والخدمة الشخصية المُميزة وتقديم الأطعمة الشهية، وديكورات مُستوحاة من الطراز الأسيوي.

2. منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا 

منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا من أفضل منتجعات موريشيوس، وهو منتجع يحتوي على فيلات جميعها تطل على بحيرة تقع على الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس، وتقع الفيلات المميزة على الرمال مُباشرة بينما الفيلات العادية تطل على الحدائق.

إذا كنت من أحد هواة لعبة الجولف فالمنتجع يقدم تلك الخدمة مجانية، وهناك عدد من الموانئ المائية الرائعة التي تُيسر الحركة داخل البحيرة، كما يُقدم المنتجع رحلات من الغطس المجانى بعدد ثلاث مرات يومياً تُمكنك من اكتشاف المزيد من الشعب المرجانية والأسماك المُلونة.

3. منتجع هيريتدج لو تلفير الصحي في موريشيوس

إذا كانت لديك الرغبة في الجمع بين لعبة الجولف والاستمتاع بصحتك النفسية فمنتجع هيريتدج لو تلفير أفضل منتجع في موريشيوس فهو تجربة فندقية فاخرة، المنتجع مُواجه للشاطئ ويحتوي على أجنحة فقط حيث يضم 158 جناحاً.

كما يوجد أماكن إقامة على ملعب الجولف، ويُعد الملعب من الملاعب المصنفة العالمية، ويمتلك المُنتجع محمية طبيعية كبيرة خاصة به، يُمكنك الاستمتاع بالمحمية من خلال المشي أو ركوب السيارة، كما يُمكن للمُنتجع ترتيب نزهات ترفيهية.

4. شوجر بيتش موريشيوس

يقع منتجع "Sugar Beach"على خليج يُسمى "Flic-en-Flac" وهو قصر عملاق مُصمم على طراز المزارع، ويُعد من أهم مصادر السياحة في موريشيوس.

يتميز المنتجع بإطلالة جذابة على المُحيط الهندي ويوجد بداخله مركز صحي وسبا وحديقة إستوائية، وهناك عدة خيارات لأماكن الإقامة فالبعض منها يطل البحر والبعض الآخر على الحديقة الإستوائية، كما تحتوي جميع الغرف على شرفات خاصةً، ويُوفر المنتجع غرف عائلية أكبر حجماً.

5. لوكس لو مورن في موريشيوس

يُعتبر مُنتجع لوكس لو مورن من أشهر مُنتجعات السياحة في موريشيوس فهو الخيار الأكثر تميزاً والأكثر فخامة، وهو مُنتجع بعيد عن الشاطئ على الساحل الجنوبي للجزيرة.

المُنتجع مدعوم بجرف مُرتفع وجبل لو مورن، ويحتوي مُنتجع "LUX Le Morne" على 5 حمامات سباحة متميزة من ضمنهم مسبح يشبه البحيرات.

كما يوجد بداخله مُنتجع صحي كبير يضم السبا ويُساعدك في إتباع نظام غذائي صحي أثناء الرحلة.

إعلان ممول