مجلس إدارة باديا يعقد اجتماعه الثالث لعام 2017 في الخرطوم

الاقتصادية
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

يعقد مجلس إدارة المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا، اجتماعه الثالث لعام 2017، خلال الفترة مـــن 27 - 29 سبتمبر 2017 بالخرطوم، برئاسة المهندس/ يوسف بن إبراهيم البسام، رئيس مجلس الإدارة وبحضور معالي/ د. سيــدي ولـــد التــاه، المـدير العــام للمصــرف.

ويبحث المجلس في اجتماعه عدداً من الموضوعات الهامة على رأسها اعتماد تمويلات لعمليات تنموية جديدة لعدد من المشاريع في القطاع العام والقطاع الخاص وعمليات في إطار برنامج المصرف للتجارة الخارجية والمعونة الفنية وذلك لفائدة عدد من الدول الأفريقية – جنوب الصحراء والمستفيدة من عون المصرف.

كما يستمع المجلس الى تقرير للمدير العام عن نشاط المصرف خلال الفترة من يوليو الى سبتمبر 2017، والى عددٍ آخر من التقارير المالية عن الفتـــرة نفسها.

يُذكر أنّ إجمالي تعهدات المصرف التمويلية قد بلغ نحو 5540.158 مليون دولار، لصالح الدول الإفريقية - جنوب الصحراء والمستفيدة من عونه، وذلك ابتداءً من عام 1975 وحتى نهاية يوليو 2017.

كما تجدر الإشارة ايضا الى أنّ الاجتماع الثاني السابق لعام 2017 والذي عُقد بمدينة شرم الشيخ بمصر، كان قد وافق على تمويل دفعة من العمليات التنموية لصالح عدد من الدول الأفريقية، بقيمة إجمالية بلغت 88.860 مليون دولار.

إعلان ممول